Knight Quest: Goblins Raid
ارتدِ درعك، واحمل سيفك، واستعد لمواجهة ما لا يجرؤ عليه أي فارس عاقل: عفاريت صاخبة، وفخاخ مميتة، ومنصات تبدو وكأن لها عقلًا خاصًا. في Knight Quest، أنت البطل الذي يحتاجه المملكة بلا شك – حتى لو لم يحذرك أحد من مدى تعقيد هذه المهمة. استكشف الغابات الكثيفة، والكهوف المظلمة، والمواقف اليائسة، في بيئات ثنائية الأبعاد جميلة مليئة بالإثارة والخطر. اقفز، تدحرج، قاتل واصرخ داخليًا بينما تحاول النجاة من المسامير الحادة، والصخور المتساقطة، والعفاريت التي تبدو وكأنها تمارس التمارين الشاقة. اجمع القطع النقدية اهزم العفاريت تجنب الفخاخ (أو لا، إذا كنت ماهرًا) كل مستوى يجلب تحديات جديدة وضحكات متوترة. هل تجرؤ على خوضها؟ فقط الأسرع، والأشجع، والأكثر عنادًا سيتمكنون من استعادة السلام والعودة كأبطال حقيقيين – أو على الأقل بأجسادهم سليمة.