Killing Time: Resurrected
مرحبًا بك في The Conway Estate! تعاونت شركتا Nightdive Studios وZiggurat Interactive لإعادة لعبة التصويب المتطورة هذه والمليئة بالكوميديا المظلمة والعنف البصري لنشر الفوضى! ويتم التركيز بشكل كبير على حل الألغاز والتفكير الاستراتيجي. ويكتمل العنف الشديد بالرسومات غير العادية والقصة الخارقة (للطبيعة). تدور أحداث لعبة Killing Time: Resurrected في أوائل الثلاثينيات من القرن الماضي، وتلعب فيها دور طالب يدرس العالم الغامض لعلم الآثار المصرية، ويجد نفسه محاصرًا في عقار خاص بالوريثة الثرية تيسا كونواي. ولكن تأتي طقوس منح الحياة الأبدية التي أجرتها السيدة كونواي بنتائج عكسية ويختفي أصدقاؤها رفيعو المستوى دون أي أثر. عليك العثور على الساعة المائية المصرية الغامضة وتدميرها لإبطال لعنتها ومواجهة الكثير من الأهوال الخارقة (للطبيعة). يتميز الإصدار المعاد صياغته من لعبة Killing Time: Resurrected بأعمال فنية/نقوش متحركة للشخصيات عالية الدقة قابلة للتبديل من إصدار 3DO الأصلي وإصدار الكمبيوتر من اللعبة، وهيكل بيئي متطور، وطريقة لعب أكثر سلاسة، وعناصر تحكم أكثر استجابة، وإعدادات تحكم وربط مفاتيح موسعة.