Kanjozoku Game - レーサーCar Racing & Highway Driving Simulator Games
استكشف عالم السباق المذهل من خلال الحصول على سيارات أسطورية جديدة وإكمال التحديات الممتعة! من مصلحتك تسلق سلم المتسابقين والوصول إلى القمة 1! أنت المسؤول عن ناقل الحركة، أنت المتسابق الحقيقي الذي يخشى الجميع التنافس ضده! لعبة كانجوزوكو: ● التسعينيات أوساكا كانجو سباق الشوارع غير القانوني. ● اشعر وكأنك متسابق في الشوارع وقم بالقيادة على الطرق السريعة اليابانية. ● سيارات JDM حقيقية من التسعينيات والألفينيات للقيادة والضبط. ● ضبط المحرك: الأجزاء الداخلية، والشواحن التوربينية، ووحدة التحكم الإلكترونية، والوقود، والسحب، والعادم، وما إلى ذلك. ● مقايضات المحرك: 2JZ، RB26، VQ35، 4AGE، B16B، 13B، LS3، SR20، CA18، وأكثر من ذلك بكثير! ● ضبط الجسم: مصدات، أغطية، مصدات، أضواء، إلخ. ● ضبط التعليق: العجلات، الحافات، الإطارات، الحدبة، كويلوفيرس، الفواصل الخ. ● تحميل الفينيل/الكبد المخصص للسيارة. ● الانجراف مع سيارات الدفع الخلفي والدفع الرباعي. ● مطاردات الشرطة عالية السرعة. ● نظام التصنيف: تجنب حركة المرور بسرعات عالية، وأكمل السباقات، واهرب من مطاردات الشرطة.