Kaiju Big Battel: Fighto Fantasy
Kaiju Big Battel: Fighto Fantasy هي لعبة تقمص أدوار على نمط 16 بت تتميز بقتال قائم على تناوب الأدوار، ومجموعة كبيرة من الشخصيات، والكثير من الحوارات المضحكة! هذه لعبة مرخصة رسميًا تستند إلى مجموعة مصارعة الوحوش في عروض حية ”Kaiju Big Battel“ والتي تقدم عروضها التي تجمع بين جودزيلا و WWE منذ أكثر من 20 عامًا. صُممت لعبة Fighto Fantasy لعشاق Kaiju والقادمين الجدد على حد سواء، حيث تأخذ اللاعبين في مهمة عبر الزمان والمكان أثناء عملهم على إصلاح الضرر الذي تسبب فيه الدكتور الشرير Dr. Cube وهو يعربد عبر التاريخ باحثًا عن الشهرة والمجد. مع وجود سبعة أبطال رئيسيين قابلين للعب (وبطل سري يمكن فتحه - صه)، يستكشف اللاعبون ست حقب زمنية ويسحقون عشرات الوحوش القاتلة.