Just Cause 4 - نسخة التوسعة
وسّع تجربة Just Cause 4 لديك باستخدام نسخة التوسعة. تتضمن أسلحة ومهمات وأسلوب لعب! تضمن 7 أيام من الوصول المبكر لكل من التوسعات الثلاث: دمار المتهورين: قُد واحدة من عدة مركبات مزودة بأسلحة بينما تقضي على عصابات معادية عبر تحديات متنوعة Los Demonios: قوة شيطانية تم إطلاقها بشكل غير متوقع داخل جزيرة سوليس. على ريكو الآن مجابهة نوع جديد من المخاطر والسعي لمعرفة إجابات لإعادة الشياطين إلى حيث جاءوا! خطر: يُقسم ريكو وهو مسلّح بنموذج أولي من لوح تأرجح أن يقضي على الوكالة بعد أن علم بشأن خططهم.