Just a Little Purr Suit (Xbox One)
في Just a Little Purr_suit، وجّه قطًا ذكيًا في لعبة ألغاز إستراتيجية تعتمد على الأدوار مع 65 مستوى مصمم يدويًا. استخدم البطاقات لتقرر كل حركة: تقدّم، أطلق القط بالمدافع، اقفز على الترامبولين، اعبر البوابات الغامضة، وحتى أنشئ منصات جديدة لتجاوز التحديات. من دون حد زمني، كل حركة فرصة لإيجاد حلول إبداعية. استكشف بيئات مليئة بالحيل، واستخدم المعززات والتماثيل لصالحك، واكتشف أفضل طريق للوصول إلى الطائر وتخويفه أخيرًا. مغامرة ممتعة، ملوّنة وجذابة للعائلة بأكملها!