قم بالتنزيل والعب بشخصية رايدن - أقسم الإله الأكبر للرعد على الدفاع عن عالم الأرض ضد أي تهديد. فبسبب اندلاع الأزمة الكونية التي تسبب فيها برينياك بين العوالم المتعددة، تم استدعاء رايدن لقتال جامع العوالم لحماية كلا العالمين. إذ يعلم رايدن أنه إذا هوى هذا العالم، سيكون عالمه هو الهدف التالي لبرينياك.