نزل والعب بشخصية Enchantress - انتهت حياة June Moone العادية تمامًا في ذات اليوم الذي استحوذت عليه Enchantress، وهي ساحرة شيطانية تطمح إلى السيطرة على العالم. واليوم، تقاتل من أجل استعادة روحها، وتناضل من أجل تسخير سحر Enchantress للخير. وإذا فشلت فستستخدمها Enchantress ولن يكون عالمنا بعيدًا جدًا.