حزمة خاصة
تتضمن الحزمة الخاصة: - 6,400 قطعة* - 2 رصيد تذكرة مرور ذهبية** - ماوكلي (قطع لفتح قفلها)*** - راندل (قطع لفتح قفلها)*** - إليزابيث سوان (قطع لفتح قفلها)*** - 1 بذلة سباق من أجل ماوكلي - 1 بذلة سباق من أجل راندل - 1 بذلة سباق من أجل إليزابيث سوان - 1 عربة من أجل ماوكلي - 1 عربة من أجل راندل - 1 عربة من أجل إليزابيث سوان استعد لتجربة السباق أركيديا المدهشة هذه من Disney Speedstorm! *القطع هي عملة داخل لعبة Disney Speedstorm يمكن ربحها مجانًا من خلال تحقيق الأهداف في اللعبة أو شرائها باستخدام المال الحقيقي. وهي لا تعتمد على موسم معيّن، ويمكن مراكمتها. كما يمكن استخدامها للحصول على أغراض في المتجر. **توفر أرصدة تذكرة المرور الذهبية الوصول إلى فئة ممتازة من الجوائز الموسمية، مثل التصميمات والبدلات والعملات والمتسابقين والمزيد. ***سيتمكن اللاعبون فورًا من فتح قفل المتسابقين التاليين: ماوكلي وراندل وإليزابيث سوان.