هيئة Dragon of Dojima
يتضمن محتوى هيئة The Dragon of Dojima القابل للتنزيل هيئة Kazuma Kiryu للاستخدام كعنصر تجميلي من أجل Sakamoto Ryoma. هذا المحتوى القابل للتنزيل متضمن فقط في النسخة الرقمية الفاخرة أو باقة ترقية المحتوى القابل للتنزيل الفاخرة ولا يمكن شراؤها بشكل منفصل.