Hunt: Showdown 1896 - Zhong Kui
"هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادَين وسلاحًا: - Zhong Kui (الصياد) - Dead Blessing (الصياد) - Blood Orchid (منجل)" Zhong Kui هو سلف سلالة كبيرة من صيادي الشياطين؛ وكان يحتفل به تاريخيًا في العام الصيني الجديد كطارد للأرواح الشريرة. Dead Blessing هو الانعكاس المظلم من رمز الحظ الطيب وهو على بعد رهان واحد من تحقيق عهد النهاية المسالمة. أوركيد الدم هو نصل جدير بالاحترام مصمم بأسلوب "الداو" الصيني التقليدي؛ مرصع بوشاح أحمر منساب يجلب الحظ لحامله.