Hunt: Showdown 1896 - The Researcher
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا: - The Researcher (الصياد) - The Researcher (أفاتار) مذكرة Harold Black هي مجموعة من المخطوطات التشريحية والملاحظات العلمية والتقييمات النفسية؛ والتي يتكون معظمها مما يعرفه AHA عن عدوه. حقق Black نجاحًا صفيرًا في وقت متأخر في حياته عندما حانت له الفرصة من خلال مهمة دفعته إلى مسار مختلف. منحه المزيج العلم الذي اكتسبه من خبرات الحياة القدرة الفريدة على أن يرى ارتباطات لم يكن لأحد آخر أن يراها وأن يرى بعين العقل في الأوقات التي لم يكن يرى فيها الجميع سوى الجنون."