Hunt: Showdown 1896 - Myth of the Moors
"هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا وسلاحَين وأداة: - The Moorhound (الصياد) - Maw of Darkness ‏(Romero 77‏) - Hell's Dewclaw ‏(Pax‏) - Snarling Dawn (مسدس إشارة)" حكايات عن كلب أسود مرعب يتغلغل في جميع أنحاء ويلز واسكتلندا وإنجلترا. أحيانًا يكون حاميًا للأرض، وفي أحيان أخرى أكثر يكون قابضًا للأرواح ونذير شؤم، كما حدث في مدينة بورتمادوك الويلزية. لذا، اجتمعت مجموعة من ستة أفراد على هدف واحد: قتل الكلب الأسود الذي عاث في أرضهم فسادًا. لم يأبه كل الأفراد الستة بكل ما واجهوه من استهزاء ومشورة وتوسلات، وذلك قبل أن يختفوا في ضباب الأرض الأبدي. انتظرت المدينة عودتهم حتى الصباح. وقد انتظرهم المؤمنون أسبوعًا. أما عائلاتهم فانتظرتهم شهرًا. لكن عندما تغيرت الفصول، زال أملهم. بعد مرور عام، عاد أصغر فرد في المجموعة، جاكوب أراون الذي يبلغ من العمر سبع عشرة عامًا. كان وحده مليئًا بالكدمات ومغطى بالدماء – لكن كان يحمل رأس كلب حجمه ضعف حجم أي كلب آخر، ومع ذلك عيناه شديدتا الاحمرار تشع بالنيران. لم يسرد جاكوب أبدًا القصة نفسها مرتَين، لكن كانت هناك إحدى التفاصيل ثابتة لا تتغير: سافَرت المجموعة إلى العالم السفلي للعثور على الوحش، وكان وحده من فَر. سرعان ما انهال وابل من الرسائل على جاكوب من مدن يملؤها الذعر من كلاب جحيم مظلمة تسكنها. كان جاكوب متعبًا ومنهكًا ولا زالت جروحه غير ملتئمة، إلّا أنّ مجرد السماع عن المزيد من الكلاب المتوحشة يجعله غاضبًا. لم يتردد في السفر إلى أراضٍ بعيدة، حيث فنى عمره في رحلة لا نهاية لها بغرض إبعاد كلاب الجحيم عن الجزيرة. في النهاية، اختفت الشائعات حول الكلب الأسود. حكى المسافرون ومن في الحانات قصصًا عن The Moorhound: صياد يبحر في الضباب، ضرباته كالصاعقة، يحمي أراضيه المقدّسة من الدخلاء. يخشى الأطفال والكبار الآن على حد سواء The Moorhound، الرجل الذي سعى للتخلص من الكلاب التي كانت تجول في كوابيسهم. ربما شعر جاكوب بالخذلان، وقد انطلق الآن إلى أرض جديدة تاركًا أسطورته وراء ظهره ومتابعًا رحلته في قتال العالم السفلي وكلاب الجحيم الجديدة التابعة له. أو ربما لم يحفل أبدًا بالأساطير، وبعد مرور أكثر من نصف قرن من تركه لمدينة بورتمادوك، عرض المستنقع عليه الشيء الوحيد الذي يبرع فيها: عملية صيد."