Hunt: Showdown 1896 - Bones and Bounties
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا ومظهرَي أسلحة ومظهر أداة: - Silver Spur (الصياد) - Yawning Grave ‏(بندقية Mako 1895 القصيرة) - Dry Bones ‏(Caldwell Conversion Uppercut Precision) - Grave Robber ‏(الضربة الحيوية الضعيفة) كان Ezekiel Stringfellow يعمل صياد مكافآت، وكان بارعاً في هذا. كان يتمتع بلكمة جانبية قوية ولم يسمح أبدًا لهدفه بأن يلوذ بالفرار. عندما يتتبع Stringfellow أثر هدفه، فقد حُكم عليه بالأسر أو الموت. والحقيقة أنه فضل الحكم الأخير، لأن الموتى لا يتحدثون، فقد كان منعزلاً وصامتاً بطبيعته. حتى لو استسلم هدفه، من المرجح أن يقتله Stringfellow أيضًا. وهو لم يلقِ بالاً للمكافأة الأقل شأنًا التي سيربحها عند تقديم الجثة كدليل. الأمر في غاية البساطة، لقد كان الصيد هوايته. تغيرت الحياة بالنسبة إلى Stringfellow في ربيع 1891. بعد أن أصابه سعال متقطع، ذهب لطبيب جراح بحثًا عن علاج. حمل الطبيب أخبارًا سيئة. نجح في استئصال مرض السل، وكان عليه الانتقال إلى مصحة في الجبال حيث سيكون الهواء المنعش مفيدًا له ليحافظ على حياته. لم يقبل Stringfellow التشخيص، لكنه تنازل عن منصبه لمجموعة لصوص قطارات كان يقتفي أثرهم بعد نوبة سعال، فقد تكاثروا عليه وتركوه ينازع الموت. بينما كان يتمدد هناك، غارقًا في دمائه ومصابًا بالحمى، جاءته رؤى لجبل يكتنفه الخوف، به أشياء غير بشرية تتحرك على سفوحه بين الغابات. عثر عليه أحد السكان المحليين الودودين في نهاية الأمر، وأسعفه حتى كاد أن يسترد عافيته. كافأ Stringfellow الرجل بسرقة حصانه والتوجه نحو جبال روكي. فتش في كل مكان بحثًا عن الجبل الذي راوده في رؤيته. وجد هناك أيضًا الأشكال الوحشية التي حلم بها، وكان سهلاً عليه أن يتحول إلى اصطيادها بحثًا عن المكافآت بدلاً من اصطياد الرجال، أو بالإضافة إليهم.