Hunt: Showdown 1896 - Azure Arsenal
يت"هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن ثلاثة أسلحة وأداة: - Sui's Bane ‏(Berthier 1892‏) - Ascent ‏(Romero 77 Shorty‏) - The Seventh Sun ‏(Dolch 96 Precision‏) - Yuchang (سكين ثقيل)" عندما يبزغ فجر العام الجديد في الشرق، يدخل الشياطين عالمنا لافتراس أجسادنا وعقولنا. في ذلك اليوم حين تزين الصباح بالطلاسم، بدأت رقصة التنين في المساء، وتألقت سماء الليل بالألعاب النارية الحمراء لصد الشياطين. سيلجأ الكثيرون إلى الممارسات القديمة التي يجدون فيها الأمل؛ إلا إن الصيادين في الصين يجدون الأمل في التقاليد وفي الفولاذ كذلك. إنهم يقاتلون الشياطين بضراوة بالأسلحة التي باركها الأساطير، وكانت جهودهم واضحة للعيان في الغرب. ما أن يستشري اليأس في لويزيانا، لم ينتظر Jason Trevors فرصة أخرى لاقتناص الفرصة. لقد دفع الثمن وعقد الصفقات وبدأت Azure Arsenal رحلتها صوبه عبر المحيط واليابسة. يُعتقد أن كل سلاح من هذه الأسلحة -التي صنعها وأتقنها صيادو الصين المخضرمين- تملك قوة هائلة. وهي بانتظار أن يحصل عليها أولئك الراغبين في اختراق قلب الفساد بالرصاص والفولاذ المبارك أسفل السماء الزرقاء.