Hula Hula Wee (Xbox One)
ألغاز استوائية وانفجارات فاكهية! في Hula Hula Wee، كل مستوى هو مزيج منعش من المنطق والمرح. ادفع جوز الهند عبر الخرائط الملوّنة، واصطدم بأبراج الأناناس، وشاهدها تنفجر معًا لتتحول إلى كوكتيلات بينا كولادا لذيذة. القواعد بسيطة، لكن التحديات تزداد تدريجيًا. حرّك جوز الهند بعناية، خطط خطواتك، تراجع عن الأخطاء بلا حدود، واستخدم النيران لحرق العوائق من طريقك. لإنهاء المرحلة، يجب عليك تدمير كل برج أناناس والتغلب على التخطيطات الصعبة. تأخذك المغامرة عبر 30 لغزًا في ثلاث بيئات نابضة بالحياة. ابدأ في جزيرة كوكو حيث يتم تقديم الأساسيات بتحديات خفيفة. ثم انتقل إلى شاطئ هولا حيث تفرض الفوهات الجديدة توقف جوز الهند في منتصف الطريق. وأخيرًا، تسلّق برج النار، أصعب وجهة، حيث تضيف النيران طبقة نارية من الإستراتيجية إلى مغامرتك. مع أجوائها الاستوائية وآلياتها المرحة وتطورها الذكي، تُعد Hula Hula Wee الملاذ المثالي لعشاق الألغاز الذين يحبون مزيجًا من الذكاء وأجواء الشاطئ.