HITMAN World of Assassination
ادخل عالم أفضل القتلة على الإطلاق. كن أنت العميل 47 في مغامرة الجاسوسية المثيرة حيث تخضع قدراتك القتالية للاختبار عبر أكثر من 20 موقع. حرية اختيار اسلوب اللعب أسلحتك القتالية مبتكرة. وافتح عتاد جديد وارتقِ بمستوى لعبتك في مهام رائعة قابلة لإعادة اللعب مرة أخرى. عالم الاغتيالات سافر في عالم مثير نابض بالحياة، مليء بالشخصيات المثيرة للاهتمام والفرص الفتاكة. وضع HITMAN: مستقل بذاته طريقة جديدة للعب وفقًا لشروطك الخاصة، والتي تجمع بين عناصر الروجلايك والتخطيط الاستراتيجي العميق مع تجربة لعب مستمرة وقابلة للإعادة بلا حدود. يجمع عالم الاغتيالات في HITMAN أفضل ما يميز HITMAN و HITMAN 2 و HITMAN 3 معًا مثل القصة الرئيسية ووضع العقود والتصعيدات وألعاب الآركيد التي تحتوي على أهداف المراوغة والمحتوى المباشر المميز.