HITMAN World of Assassination Part One
ادخل عالم أفضل القتلة. كُن العميل 47 تأنق من أجل مغامرة جاسوسية مثيرة ستختبر فيها كل قدراتك. حرية اختيار أسلوب اللعب سلاحك الفتّاك هو الإبداع. افتح عتاد جديد وارتقِ بمستوى لعبك في مهام رائعة يمكن تكرارها. WORLD OF ASSASSINATION تنقل في عالم مثير ونابض بالحياة والشخصيات المثيرة للاهتمام والفرص القاتلة. يقدم الجزء الأول من HITMAN World of Assassination:‏ - 6 مواقع أيقونية في HITMAN: باريس، سابينزا، مراكش، بانكوك، كولورادو وهوكايدو - محتوى HITMAN GOTY Edition: وضع قصة Patient Zero الإضافي و3 عقود تصعيد مُصممة مع مكافآت في الأزياء والأسلحة لا يمنح هذا الوصول إلى وضعي اللعب Freelancer والواقع الافتراضي. يتوفر خيار للترقية إلى الإصدار الكامل من World of Assassination.