Hi-Fi RUSH: Teamplay Costume Pack
افتح عناصر تجميلية إضافية لـChai والطاقم، مستوحاة من مظاهر زملائهم في الفريق! تتميز حزمة أزياء تنكر الفريق بستة أزياء تجميلية - واحدة لكل شخصية - بأسلوب أحد حلفائهم بما في ذلك مجموعة أزياء 808 لـChai مع أجزاء أزياء قابلة للتبديل وغيتار مطابق. قم بتبديل مظهر فريقك مع حزمة أزياء تنكر الفريق اليوم! عند الشراء، يمكن الوصول إلى العناصر التجميلية المفتوحة عبر المخبأ داخل اللعبة. ملحوظة: حزمة أزياء تنكر الفريق متاحة للشراء وتضم محتوى غير موجود في اللعبة الأساسية أو الإصدار الفاخر من HI-FI RUSH. يلزم توفر لعبة Hi-Fi RUSH الأساسية للوصول إلى حزمة أزياء تنكر الفريق.