Hello-copter DLC
استكشف رافين بروكس بطريقة جديدة تمامًا: من السماء! انطلق في رحلة باستخدام النيبوكوبتر، وهي طائرة بدون طيار يتم التحكم فيها عن بُعد، كما أنها مزودة بكاميرا ومخطاف قابض. اكتشف حلولًا جديدة للألغاز القديمة وانطلق إلى ارتفاعات لم يكن من الممكن الوصول إليها من قبل! هذا المحتوى القابل للتنزيل متاح أيضًا كجزء من محتوى الإصدار Deluxe Edition في Hello Neighbor 2 Deluxe Edition.