Halloween 1985
نغمس في إثارة عصر الأركيد في Halloween 1985! عندما تسرق الوحوش يقطين بومبمان في ليلة الهالوين، فسيُترك الأمر لك لاستعادتها! انطلق عبر 5 مستويات نابضة بالحياة وغريبة الأطوار، وتغلّب على الأعداء الكلاسيكيين مثل دراكولا والمومياء والساحرة. اقفز وتجنّب وقاتل في طريقك إلى مخابئهم، ثم واجه الزعيم الكبير في مواجهة أخيرة! مع 3 أوضاع للعبة، وموسيقى ريترو تشيبتون، ومطاردة عالية الدرجات تمامًا مثل العصر الذهبي، تقدم منصة فن البكسل هذه متعة سريعة الخطى وحنينًا إلى الماضي. هل يمكنك استعادة كل اليقطين وتصبح أسطورة؟