GUNDAM ROGUE ORBIT
لعبة الحركة السريعة التي تقدم منظورًا جديدًا وجريئًا لعالم الغاندام من خلال قتال سينمائي سريع في كون جديد كليًا. كُن الطيار الذي وُلدت لتكونه ادخل إلى قمرة القيادة وأنت طيار مركبة Gundam Helix وانضم إلى طاقم متنوع من الجنود المجهولين بينما تواجه البشرية تهديدًا مجهولًا وقويًا. شُق طريقك في معارك سريعة وعنيفة تولَّ القيادة وانطلق في قتال سريع وتلاحمي وقوي، حيث كل معركة تكافئ المهارة والإتقان والحركات السريعة والحاسمة بينما تدفع بالغاندام الخاص بك إلى أقصى حدوده. تجربتك الجديدة في عالم الغاندام تبدأ هنا القصة السينمائية للعبة GUNDAM ROGUE ORBIT تمثل فصلًا جديدًا وجريئًا في ملحمة غاندام التي صُممت لتكون نقطة الدخول المثالية للاعبين الجدد وتطورًا مثيرًا لمحبي اللعبة القدامى.