GONNER2 WIN10
في لعبة GONNER 2، يعود إلينا "آيك"، وهو بطل يؤثر الآخرين على نفسه وذو تصرّفات غير متوقعة! وهذه المرة "ديث" تطلب مساعدته لأنه قد تم الاستيلاء على عرينها من قِبَل كيان غامض و"آيك" هو الوحيد الذي يمكنه مساعدتها. شق طريقك خلال أماكن مظلمة عميقة تعّج بالفوضى والألوان الساطعة، وحاول أن تحافظ على تركيزك ورأسك حرفيًا في خضم كل ذلك!! إنها لعبة ذات مستويات مخلّقة عشوائيًا تتضمّن عناصر شبيهة بالألعاب من نوع روجلايت. لن تشعر بالملل أبدًا مع هذه اللعبة وستستمتع بتجربة الألوان والفوضى بطريقة لم تشهدها من قبل! تجربة اللعب: - لعبة منصّات لإطلاق نار تزخر بالحركة والتشويق - مستويات مخلّقة عشوائيًا في عالم عجيب وسريالي - هيكل مستويات غير خطي - مجموعة من الرؤوس والأسلحة والترقيات التي يمكنك دمجها بعضها مع بعض - أسرار وألغاز! لعبة GONNER 2 هي اللعبة اللاحقة لسابقتها GONNER الحاصلة على جائزة IGF.