Golfing Over It with Alva Majo
Golfing Over It with Alva Majo عبارة عن لعبة تحدٍ تتطلب تسلق جبل خيالي بكرة غولف، نسخة مختلفة من لعبة Getting Over It with Bennett Foddy التي صدرت عام 2017. استمتع بتجربة تسلق جبال لا ترحم، دون أن تكون عناصر التحكم المزعجة جزءًا من ذلك التحدي. لعب Bennett Foddy هذه اللعبة وأشاد بها. الميزات: استخدم كرة الغولف للتسلق إلى القمة. - استمع إلى Alva يشرح سبب صنعه هذه اللعبة الصعبة. - قد تسقط إلى القاع. - وإذا تمكنت من الوصول إلى القمة. - هل سيشعرك ذلك بالسعادة؟ - هل ستشعر أنه يستحق كل ذلك العناء؟ - أظن أنك ستشعر بأنه يستحق.