Golf With Your Friends - Olympus Odyssey Course
استُدعيت أنت وأصدقاؤك إلى ملعب غولف مصغر خرافي في السماء! إن Olympus هي مدينة فخمة وأسطورية تقع عاليًا بين الغيوم، وهي مركز سباق Gingy وتُشرف على كل ما له علاقة بالغولف في العالم. تتوفر الآن 18 حفرة عالية الارتفاع تزخر بالسحر والعجائب!