Godlike Burger
‏Godlike Burger ستجعلك تلعب دور طاهٍ مجنون يعدّ أشهى شطائر برغر في الكون. ما المكون السري؟ الزبائن أنفسهم! تول إدارة المطعم واطبخ البرغر الشهي وتخلص من كثير من الفضائيين. احذر ولا تترك أي شهود يفلتون من الطهي! خلال النهار يأتي إلى مطعمك أنواع مختلفة من الفضائيين لتذوق شطائر البرغر الشهية التي تعدّها في مطعمك في الفضاء. أو ليصبحوا ضحايا ويتحولوا إلى لحم مفروم. الثلاجات لا تملأ نفسها بنفسها، أليس كذلك؟ يمكنك الهجوم مباشرة باستخدام ساطور اللحم المتين أو استخدام مجموعة متنوعة من الفخاخ للتخلص من الزبائن بوسائل أكثر ابتكارًا. وفي الليل أمامك الوقت لترقية معدات المطبخ والفخاخ، وشراء اللوازم وطبخ ""الخلطات السرية"". ربما بدأت الشرطة تشك بك؟ ننصحك بتغيير موقع مطعمك الطائر إلى كوكب آخر أو دفع رشوة صغيرة. ينبغي ألا تقع تحت أنظار الشرطة المزعجة بينما تسعى لأن تصبح صاحب أشهر مطعم برغر في المجرة!