Go Fight Fantastic!
قاتل بروعة! هي لعبة "هاك آند سلاش" متعددة اللاعبين (1-3 لاعبين) من بطولة طاقم من المهربين بين النجوم، بقيادة كلبهم الفضائي الكابتن بوي. عندما يتعثرون في غزو خلال مهمة على كوكب الطيور، يصبحون الأمل الوحيد لإنقاذ هذا العالم المسالم سابقًا. انضم إلى فريق التعاون (محلياً وعبر الإنترنت) أو انتقل بين الشخصيات المختلفة بسرعة في اللعب الفردي. وضع القصة سريع الخطى. خفيف الظل. مرسوم يدوياً بحيوية. قاتل عبر المستنقعات الغادرة والقمم الشاهقة والمستوطنات الخلابة وقابل مجموعة متخيلة من الأصدقاء والأعداء على طول الطريق. يتم إضافة لمسة فريدة إلى كل جولة من خلال درجة من تركيب المستوى العشوائي، ومواجهات الأعداء، وإسقاط الترقيات. وضع هجوم الحشد شغّل محاكي القتال للكابتن بوي وانطلق عبر هجوم أجنبي لا نهائي للصعود إلى قمة القوائم الإلكترونية! استخدم قوى جميع شخصياتك للفوز، واختر القوة الزائدة بين الموجات، وكرر. كلما بقيت حيًا لفترة أطول، كان التحدي أكثر تعقيداً. أسس طاقمك العب بأربع شخصيات مختلفة، تمثل كل واحدة منها نمط لعبها الخاص، وحدد لها ترقيات ثابتة من الشهب الموجودة في جميع أنحاء اللعبة. ترغب في طبيب يمكنه توجيه أضرار خطيرة؟ أو مهاجم بسكاكين سامة؟ جرب!