Friends Vs Friends Deluxe Edition
حزمة مناسبة للصديق الأفضل! اشترِ الإصدار الفاخر للوصول إلى اللعبة الأساسية، Friends vs Friends، بالإضافة إلى ثلاث حزم توسّع متميّزة. استعرض أناقتك الرائعة أمام أصدقائك مع الأزياء والمحسنات الحصرية، والتي يمكن فتحها بإكمال المهام الإضافية.