Fran Bow
تم سجن فتاة صغيرة غريبة تدعى فران في Oswald Asylum بعد أن شاهدت وفاة والديها المروعة. تعالج فران نفسها بنفسها، للبقاء على قيد الحياة في تجارب اللجوء القاسية، وهذا ما يمنحها القدرة على رؤية عالم بديل شرير، Ultrareality. اتبع فران في رحلتها الملحمية عبر Ultrareality للكشف عن من قتل والديها، ولم شملها مع قطتها المفقودة Mr. Midnight، والعودة إلى المنزل إلى العمة جريس، قريبتها الوحيدة الباقية على قيد الحياة.