For The King - Lost Civilization Adventure Pack
استكشف شلالات الأدغال الغامضة واكشف أسرار الحضارة القديمة في حزمة المغامرة المُشوقة هذه. تضم الحزمة عالم الأدغال، ومعارك تُقام في ساحات القتال، وصولجانًا، واستخدام سلاحين، وشخصيتين جديدتين قابلتين للعب، وكمًّا هائلًا من الأعداء المميزين وغنيمة.