Football Mini Stars
ادخل إلى عالمٍ مفعمٍ بالألوان يبحث عن لاعب جديد لكرة القدم! اهزم منافسينك باستخدام مهاراتك الرائعة واصطحب الكأس إلى المنزل! تصفح البرنامج التدريبي وأتقن عناصر التحكم في اللعبة واختر فريقك لبدء مهنتك في كرة القدم. اهزم جميع منافسيك أثناء تجميع الانجازات واستمتع بأوضاع لعب مختلفة. اصبح أفضل نجم كرة قدم!