Folly of the Wizards
Folly of the Wizards هي لعبة إثارة من ألعاب الروجلايك ثنائية الأبعاد وهي تتميز بطابع فكاهي، حيث تتقمص دور متدرب ساحر أخرق يتعثر أثناء خوض مغامراته السحرية. انضم إلى طائفة مجنونة من السحرة، واستخدم تعاويذ فريدة لهزيمة الأعداء، واستكشف الزنزانات التي يتم إنشاؤها تلقائيًا، وأنقِذ العالم من الفوضى. لكن ينبغي توخي الحذر: فمصير العالم بين يديك، وحتى أبسط القرارات قد يكون لها تأثير هائل. بفضل الرسومات اليدوية الساحرة، والشخصيات غريبة الأطوار، وأسلوب اللعب غير المتوقع، تُعد لعبة Folly of the Wizards المغامرة المثالية لكل من يعشق الفكاهة والسحر والفوضى. اكتشف عالمًا جميلًا وثنائي الأبعاد خُض مغامرةً في عالم جميل ثنائي الأبعاد ومرسوم بتفاصيل آسرة وسحر جذاب. انغمس في عالم مليء بالفكاهة والدهشة يضم طوائف السحرة الغريبة والكائنات السحرية التي تجوب الأرض. لقد تم تصميم كل بكسل بعناية وحب لجعل هذا العالم الفريد ينبض بالحياة. اكسب الأصدقاء أو اصنع الأعداء في لعبة Folly of the Wizards، تكتسي مهاراتك الاجتماعية أهميةً لا تقل عن قدراتك السحرية. هل ستتحالف مع نخبة السحرة وتكسب حلفاء أقوياء، أم ستواجههم وتتحمل غضبهم؟ مع كل قرار وكل محادثة، يمكنك ربح القلوب أو إشعال الحرب، وبالتالي تغيير مسار مغامرتك. إمكانية إعادة اللعب في كل مرة تخوض فيها مغامرة في Folly of the Wizards، تنتظرك تجارب وعلاقات جديدة. ستكون تجربتك منقطعة النظير، إذ أنك ستحظى بإمكانية العثور على أكثر من 100 عنصر، واستكشاف أكثر من 10 مناطق، وتكوين علاقات جديدة. تعلّم تعاويذ قوية أطلق العنان للساحر الكامن بداخلك وتعلّم التعاويذ القوية في Folly of the Wizards! لكن ينبغي توخي الحذر، فقد لا تكون مهاراتك السحرية على المستوى المطلوب أو قد يتشتت ذهنك لتلقي التعاويذ بشكل أخرق وخاطئ. ولزيادة الطين بلة، قد لا تستطيع حتى قراءة الرموز السحرية المكتوبة في مخطوطاتك! قصة شيقة ومثيرة ستكتشف أثناء خوض مغامرتك في هذا العالم السحري العديد من الأسرار، وقد تغير قراراتك مجريات الأحداث بالكامل!