Flesh & Blood Skin Pack
شاهد أعداءك يرتعدون خوفًا مع حزمة المحتوى القابل للتنزيل Flesh & Blood التي بها هيئتا سلاح مزينتان بآثار أعداء سابقين. يمكن استخدامهما لجميع أسلحة اللعبة. التصميمان ذوا الأحشاء سيلقيان الرعب في قلوب أشد الخصوم. يلزم شراء لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 الأساسية.