Five Nights at Freddy's: Security Breach
الفصل التالي في الخوف Five Nights at Freddy’s: الاختراق الأمني هو أحدث تثبيت أصدرته ألعاب الرعب المُناسبة للعائلة التي يعشقها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم. استخدم شخصية غريغوري للعب، وهو طفل صغير محبوس طوال الليل في مطعم البيتزا الضخم الخاص بفريدي فازبير. يجب على غريغوري، بمساعدة فريدي فازبير.نفسه، النجاة من المطاردة القريبة التي لا يُمكن إيقافها لشخصيات Five Nights at Freddy المُعاد تصويرها - بالإضافة إلى التهديدات المُرعبة الجديدة. الصياد والفريسة - بمجرّد تشغيل بروتوكولات وقت الليل، ستُلاحق الشخصيات الكرتونية الروبوتية جميع المتطفلين في مطعم البيتزا الضخم الخاص بفريدي فازبير دون شفقة. سيقوم غلامروك تشيكا، وروكسان وولف، ومونتغومري غاتور، وحارس أمن مطعم البيتزا الضخم، وفانيسا بقلب جميع أكشاك تحضير البيتزا بحلوى القطن إذا اضطروا إلى ذلك - لذا ليس من الحكمة أن تظلّ في مكانٍ واحد لمدة طويلة. حاول التكيّف للنجاة - يُمكنك الوصول إلى الكاميرات الأمنية للمبنى لاستطلاع الأجواء وشقّ طريقك في غمار المخاطر. حاول تشتيت الأعداء من خلال الطرق على علب الرسم والألعاب - لكن اهرب سريعًا قبل أن يتجه الأعداء إلى مكانك. اقفز داخل أماكن الاختباء إلى أن تجتاز الخطر أو حاول اجتياز مُطارديك. استخدم أسلوبك في اللعب لكن استعد دومًا للتكيّف مع الظروف. استطلع واكتشف - يُوفّر مطعم البيتزا الضخم الخاص بفريدي فازبير مجموعة متنوّعة من عوامل الجذب ليستمتع بها الضيوف - جولف مونتي، وغرفة سباق روكسي، وبولينج بوني، والبالوعات، و… البالوعات؟ مطعم البيتزا ضخم للغاية ومليء بالحلوى التي يُمكنك اكتشافها.