Jezioro Bestii أو "بحيرة الوحش" هي بحيرة تبلغ مساحتها 18 فدانًا في جبال بولندا. وتتميز بالأسماك المفترسة، حيث اشتهرت بوحوش مثل الكراكي، أكثر من 22,68 كغم وقشر البياض، أكثر من 9,1 كغم والقراميط، أكثر من 38,55 كغم. ستحتاج إلى معدات قوية والتحلي بالصبر، لكن قد تظفر بالصيد الذي تتمناه! ليس هذا فحسب: هناك عدد من الأنواع قليلة الجودة، كالشبوط، أكثر من 22,7 كغم، والمرجان والتنش والروش والبرعان الأحمر والفرخ. بوجود 13 نوعًا و25 زعيمًا لصيدها، ستحتاج إلى مهارتك في هذا المكان.