Fearful Symmetry & The Cursed Prince
Fearful Symmetry هي لعبة أحاجي مرحة مع أسلوب منعش للتفكير. تحكم في عدد من الشخصيات في الوقت ذاته؛ وكلهم في أبعاد مختلفة. أنت من تقرر تحريك الشخصيات كلها في وقت واحد في الاتجاهات المعاكسة لكي تدلهم على الطريق وسط الأحاجي الغادرة المليئة بالفخاخ. الشخصيات تحكي لعبة Fearful Symmetry قصة ثلاثة مغامرين اسماؤهم هيرو ونولان وهايم. هيرو هو مغامر مغوار. وفي بحثه عن الكنوز الثمينة، فقد عثر على مخطوطات التماثل الأسطورية. ويقرر هيرو أخذ المخطوطات رغم الشائعات التي تدعي وجود لعنة مرتبطة بها. نولان هي سليلة القبيلة التي أنشأت مخطوطات التماثل. لقد قادتها موهبتها الطبيعية في السحر لكي تصبح ساحرة ذات روح شغوفة، وهو ما مكنها من فهم الاختلافات في الصور المتشابهة. هايم هو أمير مصاب لعنة رهيبة تستهلك روحه. وهو يجوب البلاد بحثًا عن طريقة لرفع اللعنة عنه. وقد قادته رحلته إلى العثور على مخطوطات التماثل الأسطورية، والتي يقال إنها تملك القدرة على عكس اللعنة. تقدم كل شخصية طرقًا للتغلب على الأحاجي وحلها في اللعبة، وهو الأمر الذي يجعل كل مستوى قائمًا بذاته وذلك وفقًا لاختيارك للشخصية!