Fallout 76: 1000 (+100 Bonus) Atoms (PC)
اشتر 1000 (+100 مكافأة!) Atoms، عملة داخل اللعبة يمكنك استخدامها في متجر Atomic لشراء كل ما هو جديد من ملابس، وأشكال أسلحة، وأشكال دروع، وتعبيرات، وديكورات، وغير ذلك المزيد.