Fallen Knight
حكاية فارس مستقبلي في Fallen Knight، ستتقمص دور السليل المستقبلي للأسطورة لانسلوت من قصة King Arthur. وبصفتك لانسلوت رقم 49، تبقى مهمتك هي القضاء على ستة أبطال مميزين من أبطال الأعداء، لكل منهم ماضيه المظلم. توقع لعبًا سريع الإيقاع بحركات سيوف صعبة الأداء وتعاقَب فيه على كل خطأ ترتكبه -- مثلما ستحصل فيه أيضًا على مكافآت سخية مع كل انتصار. آلية منصات يسودها الحنين إلى الماضي استمتع بأسلوب لعب مألوف، ولكن بنظام مميز لتفادي الهجمات ونزع السلاح. بصفتك فارس المائدة المستديرة، يجب أن يكون القتل خيارك الأخير. جرّد أعداءك من السلاح وتفاد هجماتهم وأنت تجتاز مستوًى تلو الآخر. معارك زعماء طاحنة اقضِ على الزعماء العمالقة الذين لا يريدون شيئًا سوى سرقة المعلومات التي تعهدت بحمايتها. لكل زعيم تحد خاص به ويطرح لغزًا خاصًا به يتعين عليك حله. هل أنت أهل لهذا التحدي؟ هل يمكنك الارتقاء بمستوى سمعتك إلى وصفك أحد فرسان المائدة المستديرة؟ نهايات متعددة تتيح لك Fallen Knight حرية اختيار طريقة اللعب. فتوجد نهايات متعددة، تُحددها التصرفات التي تتخذها خلال مسار رحلتك. يمكنك قتل أعدائك، أو التصرف من منطلق الرأفة والشرف اللذين يتحلى بهما فارس المائدة المستديرة بتفادي هجماتهم ونزع أسلحتهم بدلاً من ذلك. ستقودك طريقة لعبك إلى إحدى النهايات المختلفة والمتعددة التي تنتهي بها اللعبة والقصة."