Exit the Gungeon
تعد Exit the Gungeon لعبة "تسلق زنازين" بسيطة بطابع الأركيد تتضمن مغامرات مستكشفي Gungeon الذين يحاولون النجاة أثناء تسلق سلسلة من المصاعد الخطيرة ومواجهة موجات لا تعد ولا تحصى من الأعداء. أصبح Gungeon مكانًا ممتلئًا بالتناقضات وعلى شفا الانهيار! بفضل سحر الساحرة، ستتغير بندقيتك بسرعة بينما ترتقي في Gungeon. كلما لعبت على نحو أفضل، وكلما زاد مستوى الكومبو الخاص بك، زادت قوة الشكل الذي ستتخذه بندقيتك. قاتل ضد آخر وأشد Gundead بوتيرة سريعة، مع التباطؤ لفترة كافية للتحدث مع الأشخاص المألوفين... وبعض الأشخاص الجدد. تجتمع غرف التغيير والأعداء والزعماء والأسلحة والعناصر الغريبة معًا لضمان عدم تماثل محاولتين للخروج في Exit the Gungeon.