Europa Universalis IV: Japan History Lessons
تعرَّف على المزيد عن بداية اليابان الحديثة في مجموعة المحاضرات هذه من إسحاق ماير؛ مضيف البث الصوتي لتاريخ اليابان. تتناول هذه المجموعة المكوَّنة من خمسة وثلاثين درسًا، المعالمَ والرموز الأثرية الرئيسية في اليابان في فترة Europa Universalis IV. متوفرة عبر مشغل الموسيقى داخل اللعبة، هذه الدروس هي نقطة انطلاق رائعة في تعزيز معرفتك حول عالم Europa Universalis IV، وهي الفترة التي انتقلت فيها اليابان من مجموعة من الداي-ميو المتنازعين، إلى أمة متحدة تحت قيادة زعيم حرب واحد. تشمل مواضيعُ المحاضرات تاريخَ العشائر اليابانية الرئيسية في ذلك العصر، وتواريخ مهمة في تطوير اليابان، والرموز الوطنية والمعالم الأثرية لليابان، والتاريخ الدبلوماسي لليابان خلال تلك الحقبة.