EMPTY SHELL
EMPTY SHELL سيقذفك في بيئة صناعية مظلمة، مرفأ سري في جزيرة يابانية في منتصف العدم. كل متطوع وقع عقدًا لـ "عملية استرداد" دون معرفة الكثير من التفاصيل. قالوا إن المرفق تم التخلي عنه لعقود، لكن بمجرد الوصول إلى المكان، أصبح واضحًا على الفور أن هناك شيئًا خاطئًا. اكتشف الأسرار المظلمة لسنوات عمل المرفق، حتى الحادث الذي أدى إلى العواقب المتطرفة التي أنت متورط فيها. في كل مرة تموت فيها، ستتحكم في متطوع جديد يتم إرساله إلى المكان. ستتم توزيع معداتك الابتدائية عشوائيًا وسيتم إنشاء كل مستوى بتخطيط جديد. ممرات مظلمة وغرف باردة. مخلوقات رهيبة ومعارك دموية. ألغاز لحلها، ومعدات، وسجلات، ووثائق تنتظرك في هذا الرعب البقاء على قيد الحياة بنمط روجلايت.