EMOTIONLESS : The Last Ticket
EMOTIONLESS: The Last Ticket هي تجربة رعب نفسي من منظور الشخص الأول، حيث تُفقد الذاكرة وتتداخل مع الواقع. بتقمص شخصية James Anderson، فإنك تعود إلى أطلال مدينة الملاهي المتهالكة والتي بناها والدك واختفى داخلها. استكشاف ما فوق الواقع: تنقّل في عالم مستوحى من المساحات الحسيّة ورعب كوني غريب. في مدينة الملاهي هذه، تتزعزع الأشكال الهندسية المعمارية تمامًا كما يتزعزع عقلك. رعب نفسي خالص: عِش تجربة سردية مرعبة تعززها الأجواء والاكتشاف. بلا قتال. ودون لا مشتتات. حيث يتربص بك الخوف من المجهول خلف المنعطف التالي. كوابيس تشوّه الواقع: لا تثق بخريطتك. فالمسارات تنحرف، والممرات تتغيّر، والدهاليز تقود إلى أماكن لا ينبغي الخروج منها. تُه، واعثر على طريقك، ثم افقده من جديد. الألعاب ما زالت تعمل: العب ألعابًا فريدةً من نوعها صمّمها رجل يختفي تدريجيًا. فهي تمنحك منظورًا مختلفًا لمدينة الملاهي، إن كنت شجاعًا بما يكفي لتبقى في مقعدك. ألغاز بأجواء غامرة: تفاعل مع آليات مدينة الملاهي المتداعية وحُلَّ ألغازًا لمسيةً قائمةً على البيئة. من الروافع الحديدية الثقيلة إلى الصمّامات الصدئة، صُمّم كل تفاعل ليكون جزءًا متكاملًا من العالم، لتعزيز أجواء الرحلة دون تبديد التوتر. ليس كل ما تراه حقيقيًا. ليس كل من تقابله حيًّا. وبعض الأشياء لا تنتمي إلى هذا العالم أصلًا.