The Adventures of Elliot: The Millennium Tales Prologue Demo
انقل بياناتك المحفوظة إلى النسخة الكاملة من اللعبة في نسخة المقدمة التجريبية الجديدة! استمتع بالفصل الافتتاحي من القصة بنفس حرية المغامرة الموجودة في اللعبة الكاملة. تقدم في المهمة الأساسية أو استكشف المجهول أو ابحث عن الجديد من الأسلحة وحجر السحر—أنت من يرسم معالم المستقبل. تبدأ مغامرتك في Philabieldia، العالم المليء بالاكتشاف، هنا! *تتضمن هذه النسخة التجريبية محتوى مأخوذًا من نسخة البيع بالتجزئة مع وجود بعض الاختلافات، مثل القيود المفروضة على المناطق التي يمكنك الوصول إليها. *لا يمكن استرداد مكافآت بيانات الحفظ المربوطة في نسخة المقدمة التجريبية.