Dying Light: The Beast - Action Hero Essentials
ارفع مستوى حماس تجربتك في Dying Light: The Beast لتصبح تجربة Action Hero سينمائية تقدم أدوات مثالية للنجاة في متناول يديك بينما تقاتل لتحديد المستقبل. بفضل بندقية المفترس المتميزة بدقتها وزينة الضربة القاضية 47 المميزة، ستصبح ترسانتك إشهارا لقوتك والمعركة جارية. ارتد زي المحنك المتين المميز والملائم، المستوحى من أعظم أبطال السينما. بالتجهز بالعناصر القابلة للاستهلاك الضرورية، ستبدو بمظهر مناسب وأنت تخوض كل تحد بشجاعة.