Don't Fret
تستيقظ وأنت Fret، وهو جيتار حيّ عالق في مدرسةHarmonic Heights، وهي مدرسة موسيقى مرموقة تخفي سرًا مظلمًا. اهرّب من الأعداء الذين يطاردونك، واستخدم الموسيقى لحل الألغاز واكتشاف الذكريات المخبأة التي تفسر سبب وجودك هنا. اعتمد على التخفي والمنطق وموالف جيتار متطور كي تنجو لفترة كافية تمكنك من الاطلاع على ماضيك بأكمله والهروب من المدرسة. أسلوب اللعب الأساسي - التخفي أولاً: اختف عن الأنظار، وتحرك بصمت، وتجنب أن يتم رصدك. الانكشاف يعني الموت في كثير من الأحيان. - الصوت هو سلاحك: يتفاعل الأعداء مع الضوضاء؛ لذا استخدم الأشياء والأصوات المحيطة كطُعم لتضليلهم. - راوغ لتنجو: عندما تُحاصر، ستحتاج إلى مراوغة مهاجميك، وصعقهم، والتفوق عليهم بذكائك لتبقى على قيد الحياة. عالم تحركه الموسيقى - ألغاز موسيقية: حِل ألغاز البيانو، والجيتار، والطبول، وغيرها من الآلات لتشق طريقك وتكشف الأسرار. - أجهزة الذاكرة: اجمع الذكريات وشغلها لتعرف القصة الحقيقية وراء مدرسة Harmonic Heights. - ألغاز تحبس الأنفاس: هل يمكنك تحمل ضغط حل الألغاز بينما يقترب الخطر منك؟ ما يجعل لعبة Don't Fret فريدة هو أن الموسيقى بحد ذاتها هي الآلية الأساسية، حيث يشكل الصوت العالم، والألغاز، والقصة بطرق ستشعر بها بقدر ما تراها.