(Dis)Assemble
في (Dis)Assemble)، لم يكن تحريك الكتل يومًا بهذا القدر من التحدي… أو هذا القدر من الإرضاء. تتحكّم في شكلين هندسيين في الوقت ذاته – كل يد تسيطر على شكل. يبدو الأمر بسيطًا؟ انتظر حتى تظهر العقبات. بمظهر ثلاثي الأبعاد نظيف وبسيط، يكشف كل مستوى عن مفاجأة هندسية جديدة. يد تدفع… والأخرى تتحاشى… ويجب أن تفكِّر بتناغم مثالي. أتقن التحكم… أتحكم في الفضاء… واصِل ثنائيتك من الأشكال إلى خط النهاية. إن كنت تستمتع بالألعاب التي تختبر تنسيق حركاتك، ومنطِقك، وصبرك (أحيانًا معًا)، فقد صُمِّم (Dis)Assemble خصيصًا لك. أهم المميزات: ألغاز صعبة وجديرة بالمكافأة ميكانيكية فريدة للتركيب والتحكم المزدوج رسومات ملونة وعالية التباين استعد لتجميع، وفك التجميع،… وتحطيم عقلك—بتعبير أدق!