DIRT 5 - Uproar Content Pack
"تستعيد مجموعة السيارات الرباعية القادمة إلى DIRT 5 في حزمة محتوى الصياح أربعة من أكثر الآلات إثارة وجاذبية من الجزء السابق للطرق الوعرة، DiRT Showdown. أولًا، سيارة Duke Coupe - سيارة قوية ذات قاعدة عجلات طويلة مزودة بنماذج من القضبان الساخنة والإطارات الضخمة، وهي جاهزة للتغلب على طرق DIRT 5 بأسلوبها الفريد من فئة Rally GT Class. في الوقت نفسه، في فئة Rally Cross، تعد Zenden Cup إضافة مثالية، مع هيكلها الصندوقي الصغير وذوقها الديناميكي الهوائي الذي يحتوي على محرك قوي - مزيج مثالي من السرعة والتحكم في أحداثنا على الطرق الوعرة. في هذه الأثناء، تعد Jackson Adventurer وحشًا أكبر للفئة غير المحدودة التي تحتوي على القليل من الإضافات غير الضرورية كما أنها قوية فيما يتعلق بامتصاص الصدمات والتعليق والسرعة لتحقيق تلك القفزات الكبيرة. أخيرًا، Jackson Eulogy - أكثر سياراتنا الجديدة تفرداً، بهيكل فاخر مزين بتفاصيل مخصصة وترقيات للأداء، وتدخل في فئة Classic Rally. ستظهر كل واحدة من السيارات الأربع في سلسلة جديدة من 25 حدثًا في وضع Career ليخوضها جميع اللاعبين، وهي متوفرة في خيار ""Uproar"" الجديد في Career. كل حدث يقع إما في الليل، أو يتميز بطقس متغير ديناميكيًا يتضمن سباقات ليلية، مما يعني اختبارًا جديدًا لأعصابك ورد فعلك ومهاراتك. ستأخذك الأحداث الـ 25 إلى جميع أنحاء العالم في سيناريوهات سباق جديدة لنيويورك ونيبال وإيطاليا وجنوب إفريقيا والمزيد من المواقع. تمت إضافة راعيين جديدين أيضًا إلى وضع Career في حزمة محتوى الصياح: وهما PUMA وOffRoad Xtreme. تسابق من خلال أحداث وضع Career عند التوقيع مع هؤلاء الرعاة لفتح عناصر جديدة، بما في ذلك كسوات فريدة وخيارات ملف تعريف اللاعب وأنماط زينة مخصصة، لإظهار أسلوبك على المسار. لاستخدام محتوى هذه الحزمة، يجب عليك امتلاك DIRT 5. هذه الحزمة مُضمَّنة كاستحقاق لمالكي إصدار/ ترقية Amplified Edition وYear One.