Dentist Bling: Mad Scientist
مع هذا المحتوى الإضافي ستفتح: - كرسي العالم المجنون - سن أسود - سن أخضر - سن أسود-أخضر - ماسات بعين خضراء اخلع الأسنان المتسوسة واستبدلها بأسنان جديدة مجنونة. ولا تنسَ علاج BLING الماسي المميز!