Delivery Driver Massacre
ادخل تجربة رعب من منظور الشخص الأول مستوحاة من أفلام القتلة الكلاسيكية في الثمانينات. تتحول مهمة عادية إلى ليلة من الرعب أثناء استكشافك لمنزل ضاحي غامض يخفي أسرارًا شريرة. حل الألغاز، وابحث عن الأدوات للهروب، وتغلب على قاتل لا يرحم يلاحقك بخطوة واحدة دائمًا. صور VHS القذرة والأجواء المرعبة واللحظات الصادمة تعيد إحياء رعب المدرسة القديمة بطريقة جديدة.