ترى ماذا يحدث عندما ينمو الجسد، بينما يعجز العقل عن ملاحقته؟ تولد المخاوف والقلق في قلب طفل، لكنّها تظل حبيسة جسد رجل كامل البلوغ. جسد غاضب يحمل منشارًا؟ شخص يعرف ما يحدث إذا عصيتَ أوامر أسرتك؛ وما يحدث إذا اكتشف أحدهم محتويات الحساء الذي تقدمه. Leatherface ليس مجرد معتوه متبلّد المشاعر ولديه عقل مضطرب، بل إنه يبحث عن التقبّل والتقدير. لقد تعلّم بالطريقة الأصعب، وأُجبر على أن يصبح ما هو عليه الآن؛ رقيب، وحارس أعمى على بوابة لا يسأل عن شيء أبدًا. وبمنشاره يمكن حلّ كل مشكلة.